تردد قناة عمان الرياضية الجديد Oman sport TV

قنوات عمان الرياضية ضمن القنوات الرياضية التي تحتل في عالمنا الكثير من الوقت والاهتمام الكبير في وقتنا الحاضر، وهذا بسبب انتشار ثقافة الرياضة بين العالم العربي في الفترة الأخيرة، مما عمل على تشجيع المشاهدين وجميع المتابعين ومحبي كرة القدم والرياضة، على الاهتمام بمتابعة آخر القنوات الرياضية، وماذا تعرض والحرص على معرفة ما عليها.


لذلك فإن القنوات الرياضية الآن أصبحت لا تقل أهمية عن بقية المجالات، ومن أهم هذه القنوات هي قناة عمان الرياضية، فهي من أشهر القنوات في هذا المجال تحديدًا مجال كرة القدم.


ماذا تعرض قناة عمان الرياضية


تهتم قناة عمان الرياضية بعرض آخر أخبار المباريات والبطولات، واخر اخبار اللاعبين، وأخبار بقية المجالات الرياضية ككرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة وما إلى ذلك، لذلك فهي قناة متنوعة تقدم جميع الاهتمامات الرياضية بكل مستوياتها لدى المتابعين، وتعمل على انتشار ثقافة الرياضة ومتابعة الرياضة بشكلٍ كبير بين جميع أبناء المجتمع.


وتعتبر القناة الرياضية جزء كبير من مجموعة من القنوات الفضائية العمانية، والتي تضم باقة كبيرة وفريدة من القنوات المختلفة عليها.

تم إطلاق القناة في عام 2013 أي أنها من أحدث القنوات الفضائية في الوقت الحالي، وتعمل القناة على مدار الـ 24 ساعة لا تتوقف عن العرض والعمل طوال اليوم.


القناة تقوم بعرض مجموعة كبيرة مختلفة من البرامج الرياضية التحليلية التي تعقب المباريات، وهذا النوع من البرامج من أكثر الأنواع التي يهتم بها المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة، لأنها تعمل على بسط صورة المباراة أمام المشاهد، وتمتعه بالتحليل الرائع للمباراة بكل سهولة.


كما تعرض القناة باقة كبيرة من البرامج الرياضية التي تناقش حال كرة القدم، وأحوال جميع أنواع الرياضات على أرض الوطن العربي والعالمي، وتتابع أخبار اللاعبين، وأخبار النوادي وأخبار البطولات، هذا علاوةً على عرض البطولات الرياضية، ومباريات كرة القدم المحلية والعالمية على القناة.


تردد القناة


  • تعرض القناة على قمر النايل سات

  • التردد: 12130

  • جودة: HD


علينا أن نهتم كثيرا بالرياضة، واهتمامنا بالقنوات الرياضية سيساعد على انتشار ثقافة انتشار الرياضة في وطننا العربي، وتعمل القنوات الرياضية الكثيرة التي أصبحت أمامنا هذه الفترة على نشر هذا الوعي والحرص على ترسيخ الرياضة في نفوس الشباب الصاعد.