تعد قناة نايل سبورت واحدة من أهم القنوات الرياضية التي تهتم ببث كل مايخص المحتوى الرياضي من كرة اليد أو كرة السلة وبالتأكيد كرة القدم كما تقدم العديد من البرامج التحليلة للماتشات وتمتلك استديو تحليلي داخل القناة، وتسعى القناة دائمًا للتطوير لبث محتواها بجودة عالية دون انقطاع أو تشويش وحصلت القناة على نسبة مشاهدة بالملايين وهي القناة المفضلة لجمهور كبير حيث تحرص دائمًا لتلبية رغبة المشاهدين.


نبذة عن القناة


تعتبر القناة من أقدم القنوات الرياضية المصرية تم انطلاقها أول مرة عام 199٨ يشاهدها الملايين من المهتمين بالمحتوى الرياضي، واهتمت القناة بتجديد محتواها دائمًا لجذب المشاهدين فهي تعرض الأخبار الرياضية المحلية والعالمية بشكل مستمر، وتسعى لمعرفة الأحداث الجديدة في عالم الرياضة من ماتشات أو عروض أو اتفاقات بين الأندية والفرق.


كما تعرض القناة البطولات كالدوري المصري الممتاز والدوري المغربي والدوري التونسي والدوري الجزائري، وتستضيف نجوم الرياضة وتعرض الماتشات الفائتة والحصرية، وتابعت القناة التطور التوكنولجي فحرصت على أن يكون لها صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وتمتلك موقع إلكتروني لمتابعة البرامج والماتشات على النت مما جعلها تنال نسبة مشاهدة بالملايين في مصر والوطن العربي.


تردد قناة نايل سبورت 2021


يمكنكم مشاهدة القناة والاستمتاع بأفضل البرامج والمبارايات الرياضية على القمر الصناعي النايل السات والعرب سات أيضًا، فقد أثبتت القناة كفاءتها وذلك منذ بداية بثها وتعمل طوال هذة الأعوام الطويلة على التطوير والتجديد بشكل مستمر سواء في محتواها أو جودة العرض فتستخدم القناة أحدث التقنية لعرض المحتوى دون تقطيع طوال اليوم.


كما اختارت إدارة القناة أفضل نجوم الإعلام لتقديم برامجها ونقل الأخبار الرياضية للجمهور، ولعل أهم مايميزها أنها مجانية تمامًا فيمكنك متابعتها في أي مكان بضبط تردد القناة على الريسيفر ويمكنك متابعتها على الانترنت عن طريق اليوتيوب أو الموقع الإلكتروني.


تردد القناة على النايل سات


يمكنكم الآن تنزيل القناة بعد ضبطها على الريسيفر على التردد التالي للاستمتاع بأهم المبارايات المحلية والدولية ومعرفة أخبار الرياضة:


  • التردد: 11841، 11842.

  • معدل الترميز: 27500

  • الاستقطاب: رأسي.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.