تردد قناة الكاس 8 أصبحت للرياضة في وطننا العربي شأن كبير من اهتمام المتابعين بسبب انتشار الرياضة بشكل كبير على في حياة الناس في الآونة الأخيرة، وبسبب انتشار الرياضة وخاصةً كرة القدم في نفوس الناس، وهذا نلاحظه بشكل ملحوظ من خلال إقبال الناس على الرياضة وعلى متابعة جميع الأعمال الرياضية المتنوعة.


وتعتبر الرياضة من أهم الأمور التي لا بد أن نمارسها باستمرار وأن لا نتغافل عن متابعتها والإكثار من محاولة بث حب الرياضة في نفوس أبنائنا الصغار عليها، ومحاولة تربيتهم على حبها والاهتمام بها.


نبذة عن تردد قناة الكاس 8


قناة الكأس تقوم بعرض مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية المهمة، تقوم بتقديم البرامج الرياضية التي تتحدث عن اللاعبين، وعن تاريخهم الرياضي، وتقوم القناة بتقديم العديد من البرامج المتميزة في تحليل المباريات، وكأنها عبارة عن استوديو تحليل، فإن الكثير من المشاهدين يهتمون بهذه النوعية من البرامج.


القناة تأسست في 28/04/2006، وقد كانت وحظيت القناة في الوقت الحالي على مجموعة كبيرة من المحبين والمتابعين للقناة على مستوى كبير من العالم، تهتم القناة بجميع الأنشطة الرياضية وليست فقط المتعلقة بكرة القدم، بل إنها تهتم بالعديد من البرامج المهمة والأخبار التي تخص بقية الأنشطة الرياضية المتميزة، وهذا بسبب أن الرياضة أصبحت بشكل عام من أهم ما يوجد في حياتنا بشكل ملحوظ وواضح.


القناة مفتوحة وغير مشفرة، وهذا من أهم الأمور التي تجذب المتابعين لأن القنوات المطلوبة دفع الاشتراك تكون من أكثر القنوات المزعجة، بالتأكيد المشاهد سوف يفضل القناة الغير مدفوعة الأجر، لأنه يريد القناة السهلة المبسطة عليه، ولا يريد أن يبذل مجهودًا في دفع اشتراك أو ما إلى ذلك.


وتعرض القناة أهم البرامج التي تخص الأخبار الرياضية وأخبار البطولات والنوادي وإلى آخره، وجميع أخبار اللاعبين الرياضيين ولاعبي كرة القدم، هذا بخلاف بقية الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تقوم القناة بعرضها بسبب أنها تهتم بجميع الانشطة الرياضية وبجميع البطولات في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي.


تردد القناة


  • تعمل القناة على قمر النايل سات

  • التردد: 11919

  • معدل الترميز: 27500

علينا أن لا نهمل القنوات الرياضية، ولا نهمل الرياضة في حياتنا أبدًا.