تردد قناة الكاس 5 مجموعة قنوات الكأس هي عبارة عن مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية، التي تهتم بالبطولات وبآخر أخبار الرياضة وكرة القدم، ولعل من أهم ما يميز عصرنا الحالي هو التفاعل مع الرياضة بشكلٍ كبير جدا وخاصة كرة القدم، حيث نجد انتشار القنوات الرياضية بكثرة في الوطن العربي بشكل ملحوظ وفعال.


وهذا من أهم الأمور والقيم التي لا بد أن تنتشر وتكون موجودة في وطننا لأن الرياضة من أهم وأسمى العادات التي لا بد أن نعتادها ونعتاد الاهتمام بها بدون ملل.


ماذا تعرض تردد قناة الكاس 5


قناة الكأس هي عبارة عبارة عن قناة خليجية، لذلك فهي تقوم بتسليط الضوء على كل المباريات الخليجية، والآسيوية، وقد بدأت في وهلتها الاولى في 28/4/2006 وشكلت قناةً واحدةً تسمى بقناة الدوري والكأس.


وتعد قناة الكأس 5 من أهم شبكات قنوات الكأس سبورت العالمية، والكثير من عشاق كرة القدم والساحة المستديرة يبحثون عنها بكثرة، هذا إضافة إلى العديد البرامج الرياضية التي تعمل القناة على تقديمها، فتقدم جميع البرامج الرياضية التي تناقش أحوال النوادي والبطولات، والعديد من البرامج الخاصة بالمباريات وبالتحليل، وهي البرامج القائمة على الاستوديو التحليلي.


كما تعمل القناة على عرض العديد من البطولات العالمية والمحلية على شاشة القناة الرياضية، حتى توفر للمشاهد أكبر نسبة من التنوع على التلفزيون، مما يؤدي إلى انجذاب المشاهدين إلى القناة بصفة كبيرة إليها بدون بذل الكثير من المجهود ولا الاعلانات فالقناة تتحدث عن نفسها، من خلال عرضها للمحتوى المتنوع، وهذا غالبا أكثر ما يسعى إليه المشاهد.


القناة مفتوحة غير مشفرة لا يوجد لها اشتراك معين، وهذا أيضا من أكثر ما يميز القناة، حيث إن الكثير من القنوات الرياضية في وقتنا الحالي أصبحت تلجأ إلى الاشتراكات من أجل المكاسب المادية وهذه أمور تزعج المشاهد وتجعله يأخذ حذرًا وحيطة من أن يشاهد مثل هذه القنوات أو يتابعها.


تردد القناة


  • تعرض القناة على تردد النايل سات

  • تردد: 11919 (H)

  • FEC: 3/4، 6/5 


القنوات الرياضية أصبحت تحتل مكانة كبيرة بين الكثير من القنوات، وهذا بسبب انتشار الرياضة بين الناس بشكل كبير وملحوظ، وهذا من أهم الأمور التي يجب علينا اتباعها.