تردد قناة العراقية الرياضية Al-Iraqiya Sport

 قناة الرياضية العراقية تعتبر من أهم القنوات التي يهتم بها الكثير من المشاهدين في وقتنا الحالي، لأن الرياضة قد أصبحت من أهم الاهتمامات التي يهتم بها الكثير من المشاهدين في الآونة الأخيرة، وقد كثرت القنوات الرياضية بشكلٍ ملحوظ على شاشة التليفزيون.


ولكن يختلف تميز كل قناة فضائية عن الأخرى على حسب إدارتها وجودة التعامل عليها، ومن أهم القنوات الفضائية المتميزة هي قناة الرياضية العراقية.


ما تقدمة قناة الرياضية العراقية


القناة تعمل على تقديم محتوى رياضي، وتعتبر من أفضل القنوات الرياضية التي تعمل على البث من العراق، وأصبحت القناة محط بحث للعديد من المشاهدين ومتابعي الأخبار الرياضية على مستوى العربي، وتعتبر من أفضل القنوات التي قد عمل التلفزيون العراقي على تقديمها وأصبحت محط بث للكثير من المباريات الرياضية الهامة على شاشتها.


وهي تابعة لشبكة قنوات الإعلام العراقي، وحصلت القناة على قاعدة جماهرية لا بأس بها، فهي كبيرة جدًّا فالعديد من المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي يشاهدون القناة ويتابعونها.


تم تأسيس القناة الرياضية العراقية، في عام 2005، وبدأ بثها على تلفزيون الأرضي في أول الأمر داخل العراق وكربلاء ـ ثم توسعت القناة حتى تطورت وأصبحت تبث البرامج والمباريات على القمر الصناعي النايل سات، وبدون أي اشتراكات، حتى يتم الاستمتاع بالمشاهدة من جميع محبي ومتابعي القناة.


تقوم القناة الرياضية العراقية بتقديم المباريات الودية في كرة القدم، والمباريات الرسمية بالتأكيد، وتهتم بجميع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، فتعمل على عرض جميع المباريات من جميع أنحاء العالم عامة، ومن الوطن العربي خاصةً، لذلك فهي تبدو بقناة متميزة لدى الكثيرين.


تقدم القناة العديد من البرامج التي من أهمها البرامج التي تعمل على تقديم البرامج الرياضية التحليلية، وهذا النوع من البرامج يفضله الكثير من المشاهدين، ويوجد برامج تعرض يومي فتكون برامجًا يومية، وبرامج أخرى تعرض شهريًّا.


أيضا تهتم القناة بالاستوديو التحليلي ومحاولتها لنقل المباراة وتحليلها من الملعب الرياضي للمباراة، وهذا أمر ليس باستطاعة كل قناة أن تقدمه.


تردد القناة


  • القناة تعمل على قمر النايل سات.

  • تردد: 12562 (H).

  • جودة: HD.


يمكنك أيضًا مشاهدة القناة على موقعها الرسمي على الإنترنت، ننصحك بمتابعة قناة الرياضية العراقية، فهي من أفضل القنوات الرياضية.