تردد أبو ظبي الرياضية٣ AD Sports3

قناة ابو ظبي الرياضية 3، هي قناة رياضية ضمن مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية ، تعمل بتقنية حديثة عالية الدقة وهي تقنية HD ، وهي من أهم القنوات المشفرة ، تبث على قمر نايل سات ، وتنقل مباريات الدوري الخليج ، والدوري الإيطالي حصريًا ، كما تُذاع البرامج الرياضية والتحليلات ومباريات كرة القدم على مدار الساعة. 


نبذة عن قناة ابو ظبي 3

جدير بالذكر أن شبكة قنوات أبوظبي الرياضية قد وضعت علامة فارقة بين متابعي عالم الرياضة والمسابقات الأوروبية ففي عام 2008 بعرض الدوري الاماراتي ووسعت شبكة المراسلين التي بثت أجواء متابعي الدوري والمشجعين من جميع أنحاء العالم العربي كما أنها طورت في البرامج المقدمة في برامجها التحليلية وشارك في المسابقة العديد من المحللين الرياضيين واللاعبين المتقاعدين.


يذكر أن قناة أبوظبي الثالثة الرياضية هي إحدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات أبوظبي الرياضية المملوكة لشركة أبوظبي للإعلام ومقرها في الإمارات. 



قد يتغير التردد الخاص بقناة أبو ظبي الرياضية 3 على النايل سات من وقت لآخر ،لذا تقدم مجموعة قنوات أبو ظبي تطبيق خاص بمجموعة القنوات الرياضية ، بالإضافة إلى موقع يضيف جميع التحديثات التي تحدث على ترددات القنوات في أي مكان في العالم ، كما تغطي جميع المواعيد المهمة للتركيز على مباريات كرة القدم المهمة والدوريات الدولية.


قناة ابو ظبي 3 بث مباشر


يمكنكم مشاهدة قناة أبو ظبي الرياضية 3 أونلاين على الإنترنت ، فقط تصفح الموقع الرسمي للقناة ومتابعة جميع المباريات التي تبث على قناة أبو ظبي الرياضية 3 من أي مكان في العالم ، واستمتع بمشاهدة رائعة دون تقطيع من الصوت أو الصورة.


في نهاية مقالنا على تردد قناة أبو ظبي الرياضية 3 نرجوا أن نكون قد أوضحنا كل المعلومات حول هذه القناة. 


تردد قناة أبوظبي 3 علي النايل سات



تبث قناة أبو ظبي الرياضية3 المفتوحة على أكثر الأقمار الصناعية انتشاراً في الوطن العربي وهو (قمر نايل سات) وعدد كبير من الأقمار الصناعية الأخرى.


  • القمر الصناعي نايل سات


  • التردد 12092


  • معامل الاستقطاب أفقي


  • ومعدل ترميز 27500.